تابع يلا شوت الجديد

تيليجرام

أنشيلوتي: سجل علينا هدف غير صحيح، ونسعي للتاهل في العودة

أنشيلوتي: سجل علينا هدف غير صحيح، ونسعي للتاهل في العودة

تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي بعد التعادل 1-1 مع مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال المدرب:" لقد لعبنا هذه المباراة بعد أيام قليلة من نهائي كأس الملك ، ويجب أن أعطي الفضل للاعبين لأنهم كانوا جيدين للغاية اليوم ، على الرغم من القليل من الراحة بين المباراتين".

كان مودريتش وفالفيردي وكلوزه جيدين جدا في خط الوسط وكانت مهمتهم إيقاف جوندوجان ودي بروين".

"كنا سنفوز ونستحق الفوز الليلة ، لكن هذا يحدث في كرة القدم ، والآن لدينا شعور جيد قبل المباراة الثانية وأفضل فرصة للوصول إلى النهائي."

"حلقت الكرة خارج الحدود أمام مرمى دي بروين ، لا أفهم لماذا لم يشاهد الحكم إعادة الفيديو "" لم ينتبه الحكم لأشياء كثيرة اليوم.

لعب رميرديجر مباراة رائعة ، ومودريتش وكلوزه مهمان جدا في مثل هذه المباريات. إنهم يساعدون الشباب ويعرفون كيفية التحكم في مثل هذه المباريات."

وأكد: "علينا أن نلعب في المباراة الثانية بنفس الطريقة التي نلعب بها اليوم ، لقد ضغطوا بشكل جيد ، لكن استراتيجية الفريق كانت جيدة ، وخطتنا لإدارة هذا الضغط نجحت ، دافعنا بشكل جيد ، في الشوط الثاني كانت المباراة مختلفة تماما."

"في أول 20 دقيقة كان بإمكاننا القيام بعمل أفضل ، حيث سيطروا على المباراة ، وبدأنا في السيطرة على الموقف.

نحن سعداء بالنتيجة ، لدينا المزيد من الوقت للتحضير للمباراة الثانية ، وسنستعد بشكل أفضل للمباراة يوم الأربعاء ، لقد قدمنا كل ما هو ضروري للتأهل ونحن واثقون من الفوز."

إقرأ أيضا

الأكثر قراءة